=======

اجتمع مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة برئاسة الأستاذ/ فتحي مرسي عبر منصة زوم العالمية للاتصال السمعي والمرئي لبحث اخر المستجدات في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد.

وخلال الاجتماع تم عرض التقارير الخاصة بمتابعة حركة الأسواق حيث أكد المجلس علي ضرورة استمرار عمل اللجنة الخاصة بمتابعة اسعار السلع الغذائية ومدي توافرها في الأسواق بكميات تكفي احتياجات المواطن خاصة فى ظل الأزمة الحالية.

كما قرر المجلس استمرار معرض السلع الغذائية الذي تقيمه الغرفة بالتعاون مع جمعية ارشاد وحماية المستهلك لمدة شهر اخر للتخفيف عن كاهل المواطنين.

و اكد المجلس علي ضرورة استمرار الغرفة بالقيام بكافة الاجراءت الاحترازية لمواجة فيروس كورونا داخل ديوان الغرفة و رش الغرفة بصفة مستمرة بالمطهرات و التنبيه علي الموظفين والسادة المنتسبين بارتداء الكمامات و عمل شادر استقبال لمنتسبي الغرفة من التجار وتنظيم دخولهم حفاظا علي صحة الجميع.

وفي هذا السياق قرر المجلس ضرورة استمرار الغرفة بتوزيع مطهرات و رشاشات علي بعض الجهات داخل نطاق المحافظة للمساهمه في السيطرة على فيرس كورونا المستجد .

كما تقرر فتح منافذ لبيع المطهرات والكمامات وادوات التطهير والتعقيم بأنواعها في كافة مراكز المحافظة وذلك للتخفيف عن كاهل المواطن في إطار خطة الدولة للتعايش مع فيرس كورونا

أخر تحديث للصفحة : 09/06/2020 04:16 AM
عدد القراءات : 59